القيادة العامة لجيش حركة تحرير السودان كرنفال تخريج الدفعة السابعة من الأكاديمية التأهيلية العسكرية( ضباط)

بتاريخ الثلاثاء الموافق 21 اكتوبر 2025م وفي كرنفال مهيب تواصلت احتفالات الرفاق بالأراضي المحررة لحركة جيش تحرير السودان بتخريج الدفعة السابعة من الأكاديمية التأهيلية العسكرية( ضباط) ، برعاية رئيس هيئة الاركان لواء ركن/ يوسف احمد يوسف ( كرجكولا ) برفقة عدد من كبار القادة من القطاعين العسكري والمدني وسط حضور لافت ومشرف ومشاركة فاعلة من عضوية الحركة ومواطنيها النبلاء بالاراضي المحررة وقد ألقيت كلمات ضافية بهذه المناسبة تعبر عن روح النضال والثورة وأمل التغيير ومستقبل البلاد من قبل نائب رئيس الحركة الرفيق لواء ركن/عبدالله حران ادم أحمد ورئيس هيئة الأركان الرفيق لواء ركن يوسف أحمد يوسف والرفيق القائد عميد ركن جمال محمود مبتدربن بالترحم على أرواح شهداء الحركة والثورات السودانية المتراكمة والشفاء العاجل للجرحى والمصابين والعودة للمفقودين والحرية للأسرى والمعتقلين و بالتحايا لقيادة الحركة وعضويتها ولشعبنا العظيم وبالتهنئة للدفعة المتخرجة من الأكاديمية التأهيلية العسكرية( ضباط ) ومتحدثين عن تاريخ الثورة والثورات والحكومات التي تعاقبت على حكم البلاد والدور الطليعي الذي تقوم به الحركة ،وعن الراهن السياسي ومتطلبات المرحلة وما يجري في السودان وموقف الحركة منها وجهودها ومساعيها الجادة ومبادراتها للحلول الناجعة للازمة السودانية.
وتعتبر هذه الدفعة اضافة نوعية لجيش حركة تحرير السودان ولمشروع التغير الشامل من أجل بناء الدولة العلمانية الليبرالية الفدرالية الديمقراطية والتي تعمل لها عبر مشروعها السياسي ورؤيتها لحل الأزمة ؤقد أكدت القيادة في كلمتها إن تخريج هذه الدفعة يأتي في ظل تحديات جسام تمر بها البلاد أمنية وسياسية ويعكس التزامها في القيام بدورها وواجبها في حماية البلاد وشعبها وتعزيز الأمن و الاستقرار
وبهذه المناسبة تتقدم حركة جيش تحرير السودان بأسمى التهانئ والتبريكات لكل مؤسسات الحركة التي جعلت هذا التخريج ممكنا مؤسسة الرئاسة والقيادة العامة والسلطة المدنية بالأراضي المحررة والرفاق والرفيقات في كل الوحدات والتشكيلات العسكرية وخالص التحايا والتهاني والتبريكات لرئيس الحركة ونائبه وللقائد العام ولرئيس هيئة الاركان ولرئيس السلطة المدنية بالأراضي المحررة .
التحية لجيش تحرير السودان القلب النابض للحركة ونتمنى للدفعة المتخرجة التوفيق في أداء واجبهم بكل شرف وإخلاص .
وليد محمد أبكر( تونجو )
الناطق العسكري
جيش تحرير السودان




مزيد من التقدم والازدهار