البيانات
القيادة العامة لقوات حركة/ جيش تحرير السودان تنعي خالة الرفيق العقيد/ أبوبكر أحمد (أرمين)

بمزيد من الحزن والأسي تنعي القيادة العامةلقوات حركة/جيش تحرير السودان، المرحومة / خديجة موسي عبدالله، الذي انتقلت الي جوار ربها يوم أمس الموافق 24سبتمبر2025م بمنطقة ارو بولاية وسط دارفور بعض صراع طويل مع المرض.
نبعث بأسمي آيات التعازي والمواساة للرفيق العقيد /ابوبكر احمد( ارمين) ،وكل أفراد أسرته الصغيرة الممتدة،ورفاقه في القيادة العامة وقطاعات الحركة المختلفة، وعموم أقربائهم ومعارفهم داخل وخارج السودان.
نسأل الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمتها ويسكنها فسيح جناتها مع الصديقين والشهداء ،ويلهم ذويها الصبر والسلوان وحسن العزاء.
وليد محمد أبكر( تونجو )
الناطق العسكري
جيش تحرير السودان
25سبتمبر2025 م



