تصريح صحفي حول وصول رئيس حركة/ جيش تحرير السودان إلى باريس

وصل مساء يوم أمس الأحد الموافق 23 نوفمبر 2025م الأستاذ/ عبد الواحد محمد أحمد النور رئيس حركة/ جيش تحرير السودان والوفد المرافق له إلى العاصمة الفرنسية باريس ، في إطار الجولة الأوربية التي يقوم بها هذه الأيام.
كان في استقباله بمطار شارل ديغول الرفيق/ نور الدين مافيا رئيس مجلس التحرير الثوري بمكتب فرنسا، والرفيق/ أحمد الإمام رئيس المجلس التنفيذي لمكتب حركة/ جيش تحرير السودان بالجمهورية الفرنسية ، والرفيق/ محمد خميس قريس مسؤول القطاع الإعلامي بالمكتب، والرفيق/ جمال عمر رئيس مكتب فدرالية باريس ، وعدد من أعضاء مكتب الحركة بفرنسا.
في خلال هذه الزيارة سيلتقي رئيس الحركة والوفد المرافق له بالحكومة ومنظمات المجتمع المدني الفرنسية ، وسوف يعقدون لقاءًا تنويرياً مع مكتب حركة/ جيش تحرير السودان بالجمهورية الفرنسية
.
محمد عبد الرحمن الناير
مسؤول القطاع الإعلامي والناطق الرسمي
حركة/ جيش تحرير السودان
24 نوفمبر 2025م



