البيانات

مكتب حركة/ جيش تحرير السودان بالفاشر ينعي الرفيق مصطفي عبد الله فضل

الحرية..العدل.. السلام.. الديمقراطية

حركة/ جيش تحرير السودان بقيادة الأستاذ/عبد الواحد محمد أحمد النور

مكتب الفاشر الداخلي

بيان نعي

بمزيد من الحزن والأسي ينعي مكتب الفاشر الداخلي الرفيق الجسور/ مصطفي عبد الله فضل، أحد أعمدة الإدارة الأهلية الذي لبي نداء ربه يوم السبت الموافق 21 فبراير 2026م بمستشفي كسلا بعد مسيرة حافلة بالعطاء والنضال وخدمة أهله ومجتمعه.

لقد فقدنا اليوم رقماً صعباً وفارساً من فرسان العمل العام، فالفقيد لم يكن مجرد عضو في مكتب الفاشر الداخلي بل كان شعلةً من النشاط والتفاني، وعموداً فقرياً للإدارة الأهلية بمنطقة تارني بمحلية طويلة.

عُرف الراحل بالحكمة وسداد الرأى والوقوف الدائم بجانب قضايا المظلومين في أصعب الظروف، وبرحيله فقدت منطقة تارني ودائرة طويلة رمزاً من رموز الإرث الإداري والإجتماعي. لقد فقد الرفاق/ت في مكتب الفاشر رفيقاً صادقاً ومخلصاً للمباديء والقيم الثورية.

نعزي أنفسنا وأسرته الكريمة وعشيرته بمنطقة تارني، وكافة أقربائهم ومعارفهم داخل وخارج الوطن.

نسأل الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، ويلهم آله وذويه ورفاقه الصبر والسلوان وحسن العزاء.

إعلام مكتب الفاشر الداخلي
22 فبراير 2026م

مقالات ذات صلة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x