البيانات

بيان من تنسيقيات لجان مقاومة مدينة الخرطوم

تنسيقيات لجان مقاومة مدينة الخرطوم

بيان حول مليونية 24 مارس

” سوف نناضل من أجل انتزاع كل ما نستحق أو نتوج بالشهادة ونحن نحاول .”

تحية فخر وصمود ونضال للشعب السوداني العظيم، الرحمة والمغفرة لشهداء الوطن الأبرار، عاجل الشفاء للجرحى والمصابين، العودة الآمنة للمفقودين، وكامل الحرية للمعتقلين.

شعبنا الصامد،

إستمراراً للثورة ِ و مقاومة الإنقلاب و سلطتهِ الشمولية، خرجت مواكب الرفض و إستعادة المسار الديمقراطي و إكمال مهام ثورة ديسمبر في مليونية 24 مارس؛ مواكب ٌ هادرة و عظيمة تؤكد أنه لا راد لإرادة هذا الشعب و سعيه لبناء دولة المواطنة أساساً للحقوق و الواجبات.

ننعى شهيد مقاومة و إسقاط الإنقلاب الشهيد (محمد عبد اللطيف) الذي ارتقى بمدينة مدني وهو يحمل مع رفاقه من الثوار السلميين شعارات الحرية والسلام والعدالة، و إذ ننعيه شهيداً فأننا لن نبكي و لن نساوم مطلقاً على تقديم كل الجناة من مسؤولي السلطة الانقلابية ابتداءً من أعلى الهرم رأس المجلس الإنقلابي و نائبه و حتى أصغر جندي قتل نفساً بريئة إلى العدالة و محاسبتهم.

شعبنا المقدام ،

العنف المفرط و إستخدام الاسلحة القاتلة و الإعتقالات لن تثنينا عن مسيرنا نحو فجرٍ جديد لإستعادة الوطن من ايدي هذه السلطة الإنقلابية و بناء دولة القانون والمؤسسات، ندعو كل قوى الثورة من أحزاب سياسية وأجسام مهنية ونقابية إلى تكثيف العمل السياسي و الفعل المقاوم لإسقاط الإنقلاب والذي أصبحت سلطته تتخذ الإجراءات و القرارات التي تزيد من معاناة المواطنيين و تضيق عليهم في حياتهم اليومية.

نرصد و نتابع سعي الإنقلابيين إلى إحداث فوضى أمنية و فتح المجال لإرتكاب الجرائم بغرض مساومة الشعب السوداني مقابل بقائهم في السلطة، ونبلغهم رسالة واضحة ان اي تكلفة لإسقاط الإنقلاب سندفعها بكل تجرد ٍ و نكران ذات و سننوع آليات المقاومة المدنية و السلمية. وسيستمر المد الثوري والتصعيد الجماهيري المقاوم بكافة الأساليب المجربة والمبتكرة حتى إسقاطهم بالكامل.

ندعو جميع الثائرات و الثائرين و أبناء شعبنا العظيم إلى ترقب جدول التصعيد الثوري للفترة المقبلة و الذي سنعلن عنه في وقت ٍ قريب.

24مارس2022م
المكتب الإعلامي

#مليونية_24مارس

#مليونية_31مارس

#ميثاق_تأسيس_سلطة_الشعب

#لا_تفاوض_لا_شراكة_لا_شرعية

مقالات ذات صلة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x