البيانات

بيان من تنسيقية لجان المقاومة بورتسودان

تنسيقية لجان المقاومة بورتسودان
بيان
صوتنا يهز الكون و ينادي..
يظهر خوف في كل جبان..
تعيش الثورة فداء حياتي..
فوق في العالي اسم السودان..
ثورة اتولدت في ظلام..
بكره النور يملا الاكوان..
العدالة تعم بلادي..
والحرية في اي مكان..

جماهير ششعبنا الباسل:

لقد دفع شهداؤنا دمائهم مهرآ في سبيل الصعود إلى مرافئ الحرية، و السلام، و العدالة و ضحوا بأرواحهم لبلوغ الثورة غاياتها المنشودة، و ما زالت الطغمة الانقلابية مستمرة في انتهاكاتها و ارتكابها للمجازر ضد المواكب السلمية التي ترفض الانقلاب و كل أشكال الظلم و الإستبداد وشاهدنا ابو طيرة بالأمس ضد تروس بورتسودان، ولكن ستنتصر الجماهير على كل أساليب العنف و التخويف و الترهيب التي تحاول الطغمة الانقلابية تطبيقها على الشعب الصامد،وأصبحنا نشاهد الاغتصابات في شوارع الخرطوم.

جماهير مدينة بورتسودان الشرفاء:

في خطوة مثيرة للريبة و الدهشة، بلغنا وصول قوة من الانقلابيين للولاية يتسللون ليلا كاللصوص بل هم لصوص، زيارة الانقلابي القاتل حميدتي و مجموعة من القتلة الإنقلابيين منهم جبريل إبراهيم ووزير النقل للولاية ومتواجدون الان في حي المطار البقعة الطاهرة التي لا ترضى بنات وابناء بورتسودان تدنيسها،وعلمنا أيضا أن الزيارة تحمل خصخصة المواني.

شعبنا الصنديد:

ستظل الجن الأحمر عصية على كل انقلابي علية نؤكد الاتي :
_ رفضنا القاطع لهذه الزيارة المشؤومة المنبوذة، و أن طرقات هذه المدينة أشرف من أن يطئها هؤلاء الانقلابيين بائعي الوطن عديمي الوطنية.


_ الطريق إلى الحرية و السلام والعدالة يبدأ بإسقاط الإنقلاب العسكري و تقديم عضويته للعدالة الناجزة على ما اقترفوه من مذابح و مجازر بحق الشعب السوداني.


ورفضنا للقمع والبطش الذي حصل من القوة الأمنية بالأمس في هذه المدينة.،وغدا سنرد الصاع صاعين. نهيب بكل ثائرات وثوار و قطاعات المهنيين و قوي الثورة الحية وجميع أعضاء لجان المقاومة بالأحياء و في كل بقاع الولاية و محلياتها الخروج للشوارع شاهرين هتافنا من أجل رفض لهذه الزيارة و طرد هؤلاء الإنقلابيين القتلة. عليه نعلن:

تتريس كامل شامل يبدأ فجرا.

غدا الساعة 1 ظهرا موكب مركزي. وايضا وقفات إحتجاجية أمام بوابات الميناء ستنظمها الأجسام المهنية وسنكون لها دعم وعون. سنخرج رفضا لهذه الزيارة و تجدديا لموقفنا الثابت من هذه السلطة الانقلابية.
سنخرج رفضا لممارسات القوات العسكرية المختلفة وأولها ابو طيرة التي تمارسها ضددنا كما شاهدناها بالأمس. سنخرج مطالبين بالإفراج عن المعتقلين.

#المجد_والخلود_لشهداء_الثورة
#البورت_أقوي
#مجازر_جبل_مون
#لا_تفاوض_لا_شراكة_لا_شرعية
#الميثاق_الثوري_لسلطة_الشعب
#مليونية_15مارس
#لا_لخصخصة_الميناء_الجنوبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى