مقالات الرأي

كما متوقع…..العرب يخونون أنفسهم

 

بقلم: شوقي بدري

 بدأ الأمر بجعفر نميري الذي لا يزال الجنرال احمد ادريس وآخرين يمجدونه . نميري الذي عن طريق  خاشوقجي وزجته الجميلة بالتواصل مع اسرائيل ولم يخجل النميري من  الظهور في صورة تشمله مع السفاح شارون وخاشوقجي . واصل العنبج البرهان المشوار ورفعت رايات التطبيع مع اسرائيل .

 لقد ذهبت الي اسرائيل قبل ما يقارب الاربعة عقود ،في الوقت الذي كان فيه الحديث عن اسرائل يعتبر جريمة . كتبت عن اتصالي وارتباطي بعلاقات قد توصف بانها اسرية مع الكثير من اليهود ونحن في امدرمان سكنا في حارة اليهود.كتاباتي عن اليهود شجعت البقية في التحدث عن اليهود السودانيين الاشادة بهم وكتابة الكتب والمقالات عنهم  .ا اليهود السودانيين كانوا على مقدرة عالية من التعليم والاخلاق  الحميدة .منهم ابراهيم اسرائل  الذب تخرج من كلية غردون وكان سكرتير شيخ الاندية نادي الخريجين . منهم  موشيه ساسون الذي صار سفيرا في مصر لسبعة سنوات  . تمن من التلاعب بالسادات  والحكومة المصرية . له كتاب شيق اسمه سبعة سنين في بلاد السودانيين  . بسبه تعرضت السيدة كواكب والدة زوجة الطيار اللواء سعيد مكي امين كسباوي الدفعة العاشرة والذي جاورنا لفترة في السرداريىة امدرمان لهجوم من المخابرات المصرية . قابلت السيدة ككواكب موشيه ساسون بالصدفة في فندق في القاهرة فهرع اليها ورحب بها بقدر ضخم من الحميمية . عندما انصرف ارادت المخابرات ان تعرف صلتها بسفير اسرائيل . دهشوا عندما عرفوا انها لا تعرف انه سفير . كانت تقول هذا ابني …. كنت احمله في صفحتي . وشرحت لهم ان موشبيه قد تربى وترعرع مع اطفالها في السودان . السبب في عدموجود اى مقدار من العنصرية او التعالي على اى نوع من البشر  هو انني افرق بين اليهودي والصهيوني . الصهيوني يستغل يفرق ويحتقر اليهود الشرقيين . لهذا لا ترى في الاعلام  والكنيست الا من يقارب شكله ولونه الاوربيين . لهذا لن يصبح ابدا احد اليمنيين المغاربة او الفلاشا  من رؤساء اسرائيل . الصهيونية من اسوأ التنظيمات الاجرامية في العالم .

 توقع البعض أن اركض الى المصالحة  مع اسرائيل لاحصد ثمن كتابتي عن زيارتي لاسرائيل وارتباطي بصداقات عميقة مع يهود اسرائيل . البعض هرع الى التطبيع كنوع من الرياضة او فستفال للرقص والموسيقة . بالنسبة لى حق الفلسطينيين في حق العودة واسترجاع الارض شئ مقدس لا اقبل حتى مناقشته . اليوم اقف مع  محاربي غزة واشد على يدهم . الغرب يقف مع اسرائيل من منطلق عنصري ، خاصة بعد ان احضروا اكثر من مليون نصاب ومنبت من شرق اوربا وزرعوهم  في اسرائيبل .

 قال الغربيون والامريكان وحتى الاسكندنافيين أن اهل  اكرانيا ليسوا كالعرب وبقية المهاجرين انهم اوربيون مثلنا ويشبهوننا ، ولهاذا سنفتح ازرعنا بيوتنا لهم !! انها ىالعنصرية  في اسمى درجاتها .

   لقد عرفنا عن الكثير من الفلسطينيين والعرب ممارسة العنصرية ضد السودانيين والافارقة الهنود الخ . الا اننا لا ندين جميع الفلسطينيين وكل العرب . وسنقف دائما مع الحق الفلسطيني وسنحارب الصهيونية وكل من يقف مع الصهيونية من سودانيين مغيبيبن ، مخدوعين، مهددين ، مسحورين  او مرتشين. لا توجد ديمقراطية مع النازيبة  ، والصهيونية هى نظام عنصري اجرامي استقصاءي لا يقل عن النازية . يكفي انهم ضحوا برئيسهم رابين واغتالوه بدم بارد لتطبيق مشاريعهم التوسعية . لقد روضوا الحكام العرب وركبوهم كالحمير والسودان اليوم تحت سيطرة اسرائيل والعرب المطبعين مع اسرائيل .

 طالبنا كل حياتنا الطويلة من السودانيين ان يخرجوا من مستنقع السياسة العربية والجامعة العربية التي ما هى الا مضحكة كبيرة .يكف أن ابو الغيط امين الجامعة العربية ووزير خارجية مصر السابق يصف محاربي حماس بالعصابات الارهابية . هذا بعد ان  صار عدد الاطفال الغزاويين المقتولين فقط قد بلغ الآلاف . يكفي أن مصر  تعتبر رئاستها للجامعة العربية  حق الاهي لحكومة مصر .

الحكومات العربية لا تهتم بالمصير السوداني ، ينظرون الى السودان كحديقة خلفية لزعيمتهم مصر وموردا للدعم عند الحاجة ،وسوقا لبضائعهم الرديئة . لم يحدث أن تعاملت الحكومات العربية  مع السودان  على مستوى الندية . لقد باع الحكام العرب القضية الفلسطينية عشرات او مئات المرات وسيبيعون كل القضايا فقط لمواصلة جلوسهم على كراسي الحكم . لماذا يهتمون بالسودان البعيد والذي يختلف معهم عرقيا ثقافيا ، طعما اولونا .  اغلب شعوب الارض تخرج هادرة وتدين جرائم اسرائل في غزة اليوم ، والحكام العرب يقبلون مؤخرة امريكا واسرائيل !!!

 لاول مرة في تاريخ الامم المتحدة وخاصة مجلس الامن  لم تحظ الدولة ،،، امريكا ،،التي تقدمت باقتراح على صوت واحد داعم لمشروعها  في ترك غزة تحت رحمة الصهيونية . المؤلم هو  صمت الحكام العرب انكسارهم وخضوعهم التام للصهيونية والامبريالية  الامريكية . يا امة بالت على نفسها !!! ايها الخراف والاغنام من حكام العرب لقد طردت كولومبيا السفير الاسرائيلي وهددت كوريا بالوقوف مع الفلسطينيين . اين انتم  ايها المعيز ؟؟.

 قال احد المفكرين الاروبيين للعرب قبل  عقود عديدة ،، انتم اسوا محامون عن اعدل قضية . المصيبة اليوم ليست سوء المحامين ، ولكن كثرة الخونة والانتهازيين وسط الحكام  والمثقفين العرب . لم يفتح الله على حاكم عربي واحد بموقف صادق ونبيل في حق حماس وغزة!!

  الوحيدون الذين وقفوا مع الفلسطينيين كل الوقت وادانوا اليوم بصورة واضحة وصريحة هم الاسكندنافيون . اول قرار اطلقته الحكومة الاشتراكية  السويدية قبل عقد من الزمان كان الاعترافبالحكومة الفلسطينية  وبحق الفلسطينيين في تكوين دولتهم ، كما ادانوا اسرائيل . قبل عقدين كانت وزيرة الخارجية السويدية الشابة المفكرة ،، آنا ليند ،، تهاجم اسرائيل يشراسة افتقدها الحكام العرب الجبناء . وبينما آنا ليند تتجول في مول كبيرفي اسطوكهولم كعادة الوزراء ورؤساء الوزراء في السويد ، تم قتلها بسكين !!

 في نهاية الاسبوع الماضي ترصد ارهابي تونسي مشجعي الكرة السويديين في بروكسل بلجيكيا وهم في طريقهم  لدعم فريقهم واطلق النار على السويديين مات اثنان في الحال والثالث لا يزال يناضل ليعش.

 انا لست بعربي ولا اعتبر السودانيين من العرب ولكن اقول وكما قلت وادنت اسرائيل  وبحضور اللواء توبيا قولان  الذي توفى قبل اشهر في تل ابيب وزوجته  السابقة ممثل الاتهام  في المحاكم ، وفي حضور الكثير من المدعوين  في حفل زفاف البنتين التوائم للاخ ،،يحيل ،، . قلت بملئ الفم وانا الافريقي او الاجنبي الوحيد …….انني  لا اقبل  بالاستيطان نهب اراضي العرب  وظلم  العرب والاقليات الاخرى مثل الدروز مثلا وان كان الدروز يتمتعون بوضع اقل سوءا من العرب . هاجمت  احضار  الروس والكثير من  مهاجري شرق اوربا قبل اكثر من ثلاثة عقود في ما عرف بعملية القلب المفتوح .  كانوا يعرفون ان من احضروهم ليسوا بيهود فقط  لجعل  اغلبية سكان  اسرائل بملامح اوربية حتى يكونوا مقبولين بالنسبة لامريكا والاوربيين . وافقتي على كلامي هذا قابي ابن خال توبيا قولان مدير المناطق المحتلة  . اما اخي الحبيب دانيال ملاميد  ابن خال الجنرال توبيا قولان  والمسؤول عن امن المناطق المحتله فقد كان لدانيال رأى مماثل لرأيي  بل يزيد عليه في بعض الاحيان. وهذا عندما قال ….. ان من تدفق بمئات الآلاف من الروس والمعروف انهم ليسوا بيهود.لم يكونوا حتى بمختونين كبقية اليهود . الختان يعتبر عند اليهود هو العهد مع الله .والختان هو سنة نبينا ابراهيم عليه السلام  لا يوجد يهودي غير مختون .من اتو بهم وكان عددهم وقتها 800000 الف مهاجر ، لم يعرفوا جملة مفيدة  واحدة من العبرية  .

اسرائيل بنيت على الكذب ، تواصل الكذب وستستمر في الكذب . يكفي ان دانيال  قد غسل يديه من اسرائيل وهو المولود في يوم 24 يناير 1937 في حى تيكفا الذي تكون قبل تل ابيب وقد انتقل الى جوار ربه في فبراير 2023 .خاض حرب 1956 وهو في الثامنة عشر من عمره وحرب 1967 ثم حرب 1973. لم يشفع له كل هذا ليجد المعاملة الكريمة في  ارلاض ميلاده .

 قمنا بدفن دانيال  في ضاحية ليمهامن ــ مالمو القطاع 29 د . قبر رقم 63 وكان من المفروض أن يدفن بجانب والدته مزال ووالده ملاميد في تكفا   . كنت في زيارة القبر يوم الجمعة بغرض الحصول على تصريح بغرس بعض النباتات من ادارة المقابر .تطلب الامر من سلطات المقابر التي تشمل اليهود والمسيحيين موافقة ،، ديكل،، ابن دانيال الذي وافق سعيدا .

 اذكر قبل ما يقارب نصف القرن  ان داني والكثير من اليهود اليمنين والشرقيين كانوا يشتكون من ارتفاع سعر القبور بسبب شراء يهود اوربا وامريكا قبورا في اسرائيل وهم لم يسكنوا في اسرائيل . كان هذا كنوع من شرف حيازة قبر  في ارض الميعاد . هذا ما جعل الشرقيين يتضورون بالشكوى اذا لم يعد في امكانهم شراء قبور لموتاهم .

 هنالك الكثير من اليهود الذين يعارضون سياسة الصهاينة ضد العرب واليهود كذلك . الا ان اغلبية العرب تعادي كل اليهود ولا تريد أن تقدم بعض الشكر والامتنان لليهود وخاصة المتدينيين الذي يعارضون وجد  دولة اسرائيل . بالنسبة للدين اليهودي فبناء دولة اسرائيل يتعارض مع الدين والشريعة اليهودية . الله قد كتب على اليهود ان يتفرقوا وان يعيشوا مع الآخرين الى ان يأتي المسيح ويبني المعبد وتكون مملكة الله وليس مملكة  البشر . الكثير من الكتاب والممثلين مثل  دوستن هوفمان اليهودي يدين اسرائيل  ، مثل الكثير من الكتاب الفنانين  والمفكرين .

ما اروده الناطق الرسمي لحماس الشاب ابو عبيدة من وصف اليهود ب ،،حثالة الامم  ،، خطأ كبير جدا . سيستغله الصهاينة لكسب تعاطف اكثر . الصهاينة كانوا وسيظلون متقدمين على العرب في اقتناص الفرص واستغلال غلطات الآخرين . انهم  اقدر الناس على الكذب لا يتفوف عليهم سوى كيزان السودان .

  ناصر  لم يقل ابدا انه سيلقي باليهود الى البحر، كما ردد الصهاينة . احد الصحفيين الاوربيين قد عرض حائزة كبيرة قبل نصف قرن ولم يستطيع احد أن يثبت أن ناصر بالرغم من ،،خرمجاته ،، قد نطق بتلك العبارة  ، فشل الجميع . عبد الرحمن حسن عزام الامفكر والمشهور عالميا  السياسي المصري واول امين لجامعة الدول العربية التي تكونت في  1945 اعترض على تدفق اليهود على فلسطين بطريقة قد اخلت بالتوازن الديمغرافي وكان واضحا انه مخطط له ، وبدأت المنظمات الارهابية الصهيونية في الظهور مثل الهاقانا والارقون . عبد الرحمن عزام  عندما  قالوا له ماذا تريدنا ان نفعل مع كل هؤلاء المهاجرين ؟؟ رده كان بسيطا  …… يعودون من حيث أتوا ، واشار الى البحر. وكعادة اليهود والكيزان مورس الكذب .

  يكفي أن الحاخامات  قد كذبوا على اليهود اليمنيين بدون تردد . احتاجو للايدي العاملة  ومن سيصبحون جنودا يدافعون عن اسرائيل في الحرب التي كانوا يخططون لها . اليمن كان يغص باليهود . تردد يهود اليمن في الهجرة  لأنه حسب التوراة فالهجرة ستكون على جناحي النسر الذي سيأخذهم الى ارض الميعاد . قالوا لليمنيين اليهود  ان الطائرة هى النسر الحديدي  المقصود في التوراة  . بعدها تدفق اليهود من اليمن  سيرا على الاقدام الى فلسطين . اختلطت الخرافة مع التعاليم السماوية كما حدث ويحدث مع القسسة ورجال الدين الاسلامي لخدمة السلطة او للسيطرة على الجماهير .

 الشاب الصغير  المتمرد دانيال ملاميد لم يكن من يوافق    الرابي اليمني الذي كان يأتي بالكثير من الخرافات  كما يحدث من كل رجال الدين في العالم . بدآ احتجاجه  ومطالبته بتفسير لا يمتلكه الرابي وغيره ،اثر هذا بقية الصبية وصغار الشباب انتهى الامر بطرد داني من الدين اليهودي . شفع له ان الحاخام ،، شرعبي ،، والذي توجد صورته في الكثير من منازل اليهود اليمنيين الى اليوم ، هو شقيق جده . اعيد دانيال الى اليهودية  ، الا ان عدم تقبله لكذب الحاخامات  والخرافات لم يفارقه الى نهاية حياته .

 كنت احاول أن اجد عند اليهود تفسيرا لبعض ما يرددونه مثل أن بنات النبي لوط بعد عقاب اهل سودم وعمورا  لم يجدوا رجلا ليعاشروه . قدموا الخمر لوالدهم وعندما سكر ضاجعوه . كنت اقول لهم ان اللواط الذي حاربه النبي لوط ليس باسوأ من زنى المحارم . كيف يسكر النبي ويفقد عقله ويضاجع بناته ؟ وعندما قالوا أن قابيل بعد ان قتل شقيقه هابيل عاقبه الله ليطوف حول الارض ، ثم تزوج امرأة كوشية . هذا يعني أن الكوشيين وجدوا قبل سيدنا آدم !!! يقولون أن الدين لا يناقش !!!!

   اذكر أن دانيال كان قد وعد والدته بالذهاب الى ،،  السنقوقة ،، في مالمو لقضاء يوم كبور . عندما اخذته بالسيارة  الى السنقوقة منعه الحرس المسلح من الدخول بسبب شكله اليمني . تصادف حضور روشتاين اليهودي الالماني الذي يمتلك كمية ضخة من العمارات وكان قد حضر من المانيا على ظهر دراجة هوائية من المانيا الى  السويد بعد  الحرب . ما كان يؤلم دانيال هو …. انه الوحيد الذي يمكن ان يعتبر نفسه يهوديا كاملا . البقية لم تكن تتكلم العبرية . وروشتاين الالماني قد سمح لدانيال لدخول السنقوقا  . بعد الصلاه اشتبك دانيال مع اليمني آمنون نافخ البوق لانه نفخ البوق مرة واحدة والصحيح انه ينفخ مرتين . دانيال كان غاضبا على آمنون  لانه قد صار يتبع اليهود الاشخناص او الغربيين .

 روشتاين الذي تزوج زوجة مخدمه وصار مليونيرا اتصل بي ردا على عنوان وضعته في الصحف باحثا مكتب اكبر  قبل 50 سنة . حدد لى موعدا لمعاينة مكتب في العمارة رقم  12 شارع ادميرال الذي يشق كل المدينة . عندما قابلته . رفض ان يقبلني كمستأجر ….. هذا الرجل حضر من المانيا حيث يوصف اليبهود بانهم ،، أنترمنش ،، او اقل من البشر وقد احرق النازيون حسب زعمهم 6 مليون من اليهود. لماذا لا يتعلم البشر ؟ الفرنسيون تعرضوا للظلم القتل والاغتصاب من الالمان تحت حكومة،، فيشي ،، خلال الاحتلال الالماني . بعد الحرب قتل الفرنسيون  الجزائريين المطالبين بحقهم في الحرية . كانوا يأخذون الصور التكارية مع الفتيات الجزائريا وهن عاريات . ويزينون الطرقات برؤوس المقاتلين الجزائريين  المقطوعة !! بلغ عدد الشهداء في الجزائر المليون شهيد . عند التجارب النووية في صحراء الجزائر كانوا يربطون الجزائريين على اوتاد قوية حتى يدرسوا تأثير القنابل النووية على البشر .

 اقول لمن  فشل وخان من الحكام العرب  والكثير من العرب وانا لست بعربي ،،، ما قامت به حماس هو عمل بطولي سيسجله التاريخ . كنا نبحث دائما عن من  يهبط من الغرور الصلف الصهيوني ويهز الاسطورة التي خلقها الصهاينة حول انفسهم ، كما فعل الالمان في بداية الحرب . يكفي أن  الكنيست  قد انفض وهرع النواب الكرام لحماية  انفسهم في المخابئ التي لم تكن تتوفر لسكان غزة طيلة ال 16 سنة من الاحتلال واعادة الاحتلال ، الذي جعل اليوم غزة اكبر سجن مفتوح في العالم . عندما نتكلم عن معسكرات الاعتقال يقول انه لا يمكن مقارنة أوشفيتز او بوخنفال  ومعسكرات الاعقال النازية  التي خلقها النازيون . نرد ونصحح معلوماتهم . اول من خلق معسكرات الاعتقال هو كتشنر اوف امدرمان كما عرف تاريخيا . وهو من فتك بالمستوطنين  الهولنديين  ال ،، بوير،، وتعني الفلاحين في جنوب افريقيا. البوير اردوا ان يستقلوا مثل البيض في امريكيا . عاملهم  كتشنر بقسوة مبالغ فيها وكان تكوين اول معسكرات اعتقال في العالم . الايطال كانوا يتمتعون بحريتهم الكاملة في امريكا بالرغم من أن ايطاليا كانت في حرب مع امريكا . وضع كل  الامريكان من اصل ياباني في معسكرات الاعتقال وبعضهم في شبه اقفاص كبيرة . انها العنصرية التي يمارسها الصهاينة وسنحاربها لنهاية عمرنا .

 ما يقوم به ابطال غزة سيعطي الكثير من الشعوب القدرة على الانتفاض . افريقيا تنتفض اليوم . يكفي ما قامت به النيجراليو . وقد تبعتها بقية الدول الافريقية تحت السيطرة  الفرنسية . الحكام الافارقة يرتجفون اليوم .

 حتى اجتماع  الوزراء في تل ابيب  في نفس اليوم لم يتم لأن الصهاينة الابطال كانوا في المخابئ . هذه المرحلة  تتطلب التضامن . هجوم حماس كشف الخيانة العربية التقاعس والروح الانهزامية عند الكثير من العرب .  السيسي الذي يسبب الكثير من الخراب بسبب بطولاته ضد السودان يقول انه في انتظار الموافقة على فتح  ممر رفح لايصال المعونات الي ،، اشقاءه ،، الفلسطينين !!!تصور …..

 لقد بكى الناطق الرسمي للبيت الابيض امام عدسات التلفزيون  حزنا على ضحايا اسرائيل في الهجوم الاخير . ولن لم يبكي اى مسؤول امريكي على  موت الاطفال الفلسطينيين ل 75 عاما من الظلم .

حرمان  الاكرانيين من الماء المحروقات المعينات والادوية بواسطة  روسيا قام الصهيوني توني بلينكن وزير خارجية امريكا  وصف الامر بانه اجرامي وتوحش غير انساني الخ . اليوم يقوم نفس الانسان بعد زيارة  وطنه الاول اسرائيل واعلانه لصهيونيته بتشجيع اسرائيل التي تقطع المياه الكهرباء الوقود الدواء المؤن وكل شئ عن سكان غزة . هذا النوع من البشر كان ضمن الصفقة التي عقدها بايدن مع اللوبي الصهيوني ، وصار وزيرا للخارجية . بايدن يخشى ان يفقد الانتخابات القادمة اذا لم يخضع تماما لرغبة  الصهاينة .

 بايدن على استعداد لان يبيع اسرته للحصول على الدعم الصهيوني  لانتخابه لفترة ثانية . هذا اذا عاش او لم يصب   بسكتة قلبية  بسبب تقدم سنه وصحته المتردية . عندما كان نائبا  لاوباما كان  يعزف سيمفونيات مختلفة .يوآف قالانت وزير الامن  الاسرائيلي  يقول بكل قبح ومقدرة على الكذب ….. نحن نحارب حيوانات بشرية وسنتصرف وفقا لهذا .هل نسى ما قاله الالمان النازيون عن اليهود ؟؟ أن الصهاينة يجمعهم الكثير من اللؤم المقدرة على قلب الامور ، الكذب مثل كيزان السودان . الا أن كيزان السودان يفوقونهم لؤما وقسوة . الصهاينة لم يقتلوا  اهلهم ويحطموا وطنهم فقط للجلوس على كراسي السلطة . كيزان السودان قد قتلوا مليونين من  اشقاءنا في الجنوب ونصف مليون في دارفوروعدد لا يحصى في جبال النوبة جنوب النيل الازرق  وكل انحاء السودان  . كل هذا باسم الدين الذي لا يعرفه الصهاينة ولا يعرفه الكيزان .

 لماذا يغمض العالم الذي يطالب السعودية بتغيير مقررات مدارسها عن ما يرد في مناهج التعاليم الصهيونية ؟؟ الا تكفي كلمات السلام الوطني الصهيوني الذي تعزفه امريكا وكل العالم ….. طالما في القلب تكمن نفس يهودية تتوق نحو الامام نحو الشرق وعين  تنظر الى صهيون آملنا لم يضع بعد …… السؤال من انتم ؟؟ ماذا عن اليهود الذين يسكنون في شرق فلسطين  هل سينظرون الى الصين ؟؟؟؟ انها تطلعات الصهاينة الذين عاشو ويعيشون في الغرب ويبعتبرون يهود الشرق خدما وعبيدا لهم . خلقوا ليخدموهم ويحاربوا من اجلهم ويعيشوا في فقر وخنوع .قال بن قوريون  الاشخنازي….. انه يحلم برؤية جنرال يمني . لماذا لم تكن له خادمة او فراشة من المانيا بريطانيا او اسكندنافية بدلا عن الخالة مازال اليمنية الشرعبية . لقد كانت فراشته الخالة اليمنية التي اتت من شرعب ولم تتخلى ابدا من لهجتها الشرعبية وهى  زوجة لملاميد الشرعبي  الذي كان يعمل على استقطاب يهود اليمن  للحضور لاسرائيل .

 اليمني طاسا حضر ماشيا من اليمن الى اسرائيل . له صورة وهو يحمل برشا تحت ابطه .  بدا حياته في نتجر صغير يبيع المسامير  بالميزان وبعض متطلبات النجارة والبناء . صورته القديمة تتصدر مصنع ابناءه الثلاثة اصغرهم شارتلي وهو اليوم المليونيرات . في مقابلة مع موظفة في البنك كانت الموظفة تستخف بشارتلي وربما بسبب شكله يمني . انفجر دانيال المقاتللا بطبعه وانتهر الموظفة قائلا . ان عنده العشرا من الموظفين من امثالك لماذا لا تتصرفي معه  بادب . دانيال كان يجد بعضص الاستخفاف الا انه على عكس شارتلي المهذب لا يتردد من  حسم الامر بشجاعة .

 دانيال كان متأسفا  لما حدث للعرب . كان يحكي لي عن ابو محمد الذي كان اغنى رجل في تكفا وله بستان ضخم  وجد اليمنيون المهاجرين العمل في بستانه . عندما بدآ قتل العرب  قرر ابو محمد والاسرة في الهرب . رفض محمد الذي كان دانيال يعرفه جيدا ترك ارضه . امسك ببنقيته . دافع عن ارضه الى ان قتلوا محمد . هجم  اليهود ومن كانوا يعملون في البستان ومنزل ابي محمد تخاطفوا كل شيئ في المنزل الكبير حتى القدور والصحون  والسجاجيد . دانيال كان وقتها في الثانية عشر  اكنفى بأخذ الحمام الذي لم يهتم به  أى انسان . البستات قد قسم وجزء من البستان قد صار منتزه تيكفا والبقية قد صارت مساكنا لليهود الذين عملوا عند ابي محمود وغير ابي محمد من الفلسطينين  .

 نحن نقف مع الفلسطينيين بالرغم من أن الكثير من الالم الذي اصابنا من الكثير منهم في الجامعات و الحياة اليومية في الخليج .بعد طردهم من لبنان .. السودان اعطاهم خير ما عنده . خرجوا وهم يهتفون في الخرطوم جحيم لبنان ولا السودان  . بالنسبة لنا العدل والحرية لا يمكن  تجاهلهما ابدا  . احضر السودان بعد مذابح صبرا وشتيلا في لبنان 7 الف من المقاتلين الفلسطينيين الذين رفض العرب في استقبالهم . شتمونا في بلادنا . خرجوامن السودان تحصلوا على اللجوء في اوربا  قابلنا بعضهم في اوربا وسمعنا منهم اسوأ الاشياء عن السودان الذي اعطاهم خير ما عنده. . ابو غسان القمئ كان يقول لنا ….. يازلمي منعونا نروح للقحاب في السودان اضطرينا اتزوجنا عبدات وبعدب زتيناهم .

     قتح السودان الفقير ابوابه للسوريين وعاملهم خيرا عن المواطن السوداني كان بينهم الكثير من الفلسطينيين . صدرت من الكثير منهم تصرفات اجرامية غير كريمة وعنصرية .

اليوم يقول  احد الفلسطينيين  في قناة الجزيرة ان ما يحدث في غزة لم يحدث في اى مكان في العالم . الا تعرف الجزيرة أن السودان  بسبب تدخل العرب من امارات سعودية قطريينسعوديين وحتى من العرب المزورين  في مصر  وآخرين ، قد تعرض ويتعرض لاكثر ما يشاهد اليوم في غزة ؟؟ مثلا ما يعادل كل سكان غزة قتلوا في جنوب السودان ولم يعرف الفلسطينيون ولم يهتم كل العرب .

    ليس هنالك قومية اسمها اليهودية او الاسرائيلية . كما كتبنا وقلنا أن اليهود ليسوا بقومية او امة . اليهودية ديانة  مثل النصرانية او الاسلام . 1ـــ القومية هى مجوعة تاريخية متجانسة ومتفاعلة  ومستقرة . 2  ــــ يجب ان يكون لها وطن  مشترك .3 ـــ  لغة مشتركة 4ـــ تاريخ مشترك  . 5 ـــ اقتصاد مشترك .6 ـــ تركيبة نفسية مشتركة . كل هذا ينعكس على  الثقافة المشتركة .  واضيف لها انا ،، الطعم ،، . طعم اليهودي وتركيبته النفسيى ئثافته تختلف فك كل بلد. بدون هذه العوامل العلمية لا توجد  امة . راعي الابل  في المغرب ، موظف البورصة في نيويورك مهندس المرسيدس في اشتوتقارد ، زارع القات في اليمن ، صائد الاسماك في اثيوبيا من الفلاشااو صاحب البار في كوبنهاجن  الخ كلهم يهود ،لايمكن ان يمثلوا امة واحدة .

 الامريكان ليسوا امة واحدة !!

    الصهيونية هى  تنظيم عنصري  اقصائي  لا يختلف عن تنظيم الكيزان في السودان الذي استولى على السلطة بغرض اثراء اعضاءه على حساب البقية بغض النظرعن  ما سيصيب الآخرين . امتطاء الدين الذي لا يؤمنون به  كان اسهل طريقة للوصول الى اهدافهم الاجرامية .

    لقد حاول كيزان السودان احضار كل الكيزان الى السودان ليكون منطلقا  للسيطرة على اكبر قدر من السلطة والمال . الكذب  التدليس الخيانة الغدر ديدن الاثنين . حلل الكيزان الربا قام الصهاينة بتحليل الربا في اسرائيل . رفع الصهاينة راية الدين ولم يعملوا بها . اليهودية تقول  لا تزرع الارض الا سبعة سنوات وتترك بورا لسنة . لا تشعل النار او الاضاءة في يوم السبت لا تتحرك مركبة طائرة  او حتى دراجة في يوم السبت . استوقفني البوليس  على حائط المبكي لانني استخدمت الكاميرا في ية=وم السبت …. تصور .هل هذا ممكن عند الصهاينة . اذا هم خارج الشريعة اليهودية . منع الصهاينةتعهدد الزوجات  ولم يمارس الجنود الصهاينة او الجنرالات والوزراء  الصلاه مرة واحدة في اليوم ، ناهيك عن الخمسة صلوات  التي قررها الله على ىاليهود . اباحوا اكل لحم الخنزير الذي حرمة سيدنا موسي .كنت اشاهد اليهود يأكلون لحم الخنزير في المطاعم بدون حرج . كما حللوا الربا ،وهذا ينطبق على الكيزان   الذين يحللون الكثير من ما حرم الله !!

   كنت اتطلع في وجوه اعضاء الكنست اليوم في التلفزيون بعد أن فروا الى المخابئ . كل الوجوه كانت اوربية . اين ذهب اليهود الاصليين ؟  اليهود الذين ولدوا في فلسطين لم يكن شكلهم يختلف عن شكل الفلسطينيين . اليمنيون الذين مثلوا في فترة ما قبل تدفق الروس كادوا أن يمثلوا اكثر من 40 % من اليهود . هذا بجانب المغاربة الذين لهم وزن كبير  بجانب العراقيين المصريين الخ . منذ ايام النبي دانيال انتشر اليهود في ايران ولهم جالية كبيرة في اسرائيل . يقول اليهود لوصف البخيل ،، هذا ايراني ،،

 عندما اراد اليهود احضار الفلاشا الى اسرائيل في الخمسينات رفضت قولدا مايير الاوربية ، لأن احضار زنوج واستقبالهم كمواطنين كاملي الدسم في اسرائيل  سيمنع حضور المهاجرين ،، البيض ،، خاصة الامريكان  والالمان الخ , لانهم لا يريدون ان يكونوا متساوين مع العبيد الافارقة !!

 اخي دانيال  طيب الله ثراه انضم الى الجيش وهو في الثامنة عشر في عمره شارك في حرب 1956 وسنة 1976 والحرب الاخيرة في 1973. عندما التحق بالجيش صار محبوبا لانه شجاع وصاحب حضور . التصق به شاب في عمره من اصل الماني كان يعتبر دانيال قدوة له . الشاب الالماني اعجب بدانيال وصار يتردد على منزل الخالة ،، مازال ،، والدة دانيال  التي كانت ،،فراشة،،  بن قوريون اول رئيس لوزراء اسرائيل وكانت تعرف كل الوزراء  . عرف عنها انها كانت تعنف بن قوريون لانه لم يكن رجلا منظما محبا للنظافة . ين قوريون  اتى كجندي في الجيش البريطاني مع ابا ايبان وزير خارجية اسرائيل .  الشاب الالماني زميل دانيال اعجب باكلهم وطريقة حياتهم وانفتاحهم على الجيران الخ . اخذ الالماني دانيال الى منزله . انتفض الوالد وقام بطرد دانيال ، لانه لن يسمح ليمني أن يدخل داره .

 في بداية التسعينات  وانهيار الاتحاد السوفيتي والمعسكر الاشتراكي  استقطبت اسرائيل الروس الجحورجيين الاكرانيين وكمية مملموسة من القروزينيين الخ . لمسح وصمة  الوجوه اليمنية المغربية والشرقية . اليوم العنصرية تمارس بالمفتوح ضد الشرقيين . في الاربعينات حضر اليمنيون ومع كل اسرة مجموعة من الاطفال . اخذوا الكثير من  الاطفالبزعم حوجتهم للعلاج . لم يرجع الاطفال لاهلهم . زعموا ان الابناء قد انتقلوا الى جوار ربهم . اعطوا الاطفال لاسر اوربية ليتعلموا ويصيروا مفيدين للصهيونية كاطباء مهندسين او رجال قانون . بعد اكثر من ربع قرن ظهر رجال يتكلكون الالمانية الانجليزية ويحملون ملامح يمنية وتعرفت عليهم اسرهم . طالبت الاسر باطفالها  الا ان الاطفال الذين صاروا رجالا لم يكن عندهم ارتباط فكري اقتصادي او انتماء الى اسرهم البايلوجية ، لم يريدوا ان يتركوا احياء مثل يادي الياو او رمدقان للسكن في تكفا حيث تنتشر الجريمة ويعم الفقر .

 الفرق كبير جدا بين هذه المجموعات . لقد قتل الصهاينة احد الآباء اليهود انه الاشتراكي  اسحاق رابين رئيس وزراء اسرائيل المنتخب  والذي كان يؤمن بالسلام العقول مثل رفيقه بيريس  ويتكلمون عن الارهاب والامنظمة الارهابية . منظمة   ،،بالماخ ،، اليهودية الارهابية  قتلت رابين .  بالماخ والقاتل ايجال عامير هم نفس منظمة الهاقانا باسم جديد .  والارقون الارهابية بقيادة شامير رئيس وزراء اسرائيل من منظمة اشتيرن ارتكبوا مذبحة دير يس في الاربعينات ضد المواطنين العرب . المخابرات الاسرائيلية يسيطر عليها المتشددون واليمينيون .اسرائيل كما قلت وكتبت كثيرا  ماهى الا كذبة كبيرة . قال الامريكان انها اذا لم تكن اسرائيل موجودة لخلقناها .

  بعد اقصاء الاشتراكيين او ،،المعقولين ،، سيطرت الصهيونية تماما على كل شئ . بدأ الأمر بمناطحة الحستدروت او النقابات وتم تحجيمها . اول مظاهر النازية هو اختفاء النقابات وتغلغل الدولة في المنظمات الديمقراطية   ،، حدث هذا مع الانقاذ مثلا .صار الكثير من الاسرائيليين يؤدون اكثر من مهنة ، او دوام . اضطر النساء للعمل صار من النادر ان تكتفي العائلة بمرتب  شخص واحد . اراد ناتنياهو أن يجعل من اسرائيبل امريكا مصغرة يسيطر عليها الصهيونية تماما بدون معارضة ، وان يعطي نفسه سلطات وقوة الرئيس الامريكي  . وهنا بدا الانقسام الذي دفع الناس للخروج في مظاهرات  ضخمة .

 استسلم مئات الآلاف من الجنود الروس في الحرب العالمية  قتلهم الالمان عن طريق التجويع . كانوا يظنون ان الجندي الالماني لا يمكن قهره . في فولقاقراد التي تحول اسمها الي استالينقراد تحطمت الاسطورة كما تحطمت اسطورة اسرائيل التي لا تهزم اليوم .ودخل 300 الف جندي الماني الى فولقا قراد كأسرى حرب وليس محتلين كالعادة كما حدث في اكراينا بعد تعاون الكثير من الاكرانيين مع النازيين . هذا ما لا يزال يلقي بظلاله على العلاقات الروسية الاكرانية .

الامر كان كذبة كبيرة ابتلعها الالمان قبل الاجانب . في شوارع استاليت قراد انحلت العقدة . اليوم تمكن محاربو القسام من هزم اسرائيل في معركة ذهبت بوقار اسرائيل . وكخط ماقنو، خط سيقفريد وخط بارليف سقطت القبة الحديدية الاسطورية . احد الاسرائيليين كان يقول لي في بداية الصيف أن اليهودي زيلنسكي رئيس اكرانيا قد  ذهب الى اسرائل ليستجدي قبة حديدية تحميهم من روسيا . الرد كان ان اسرائيل قد رفضت طلبا من امريكان لمساعدتها بقبة حديدية .  الرجل كان متشبعا بكذب المخابرات الاسرائيلية لدرجة انها كان مقتنعا تماما  بمعلوماته  السخيفة .

   هذه الاحداث تضرب اسرائيل في  الموضع الاكثر ايجاعا . انه الجيب . الاستقرار المزعوم والكذبة الكبيرة قد انكشفت . بالرغم من الوضع الاقتصادي لاغلب الدول الا ان اسرائيل لم تهتز كثيرا حتى في ايام الكرونة . السياحة لم تتوقف تماما الكثير من الشركات قد استثمرت في اسرائيل بسبب رخص الايادي العاملة ممثلة في الشرقيين وبعض المهاجرين منهم الافارقة الذين صار لهم وجود ملموس في  اسرائل بجانب العرب . رأس المال جبان سيهربون . السياحة خاصة الدينية ستقل او تتوقف الاستثمار سيضعف . الحالة النفسية للمواطن الاسرائيلي التي كانت مأزومة قد صارت اسوآ . المظلومين من الشرقيين والذي لا يحدون حتى تمثيلا كبيرا في الاعلام خاصة المرئي سينتفضون بعد كشف الكذبة .اسرائيا تخسر بليونات  ،، شيكل ،، كل يوم .

 سانشر صورة للاخ  يحيل وهو يجلس وحيدا على اريكة ،  هو الثاني من اخوة دانيال ،، البخير ،، او البكر . يحيل محكوم عليه بخمسة عشر سنة سجنا  وقد يقضي بقية عمره  في السجن . كما كان يقول الاخ اودي بطل المصارعة العالمي …. اخونا يحيل اكلها يا شوقي .

 بدأت المشاكل عندما ارسل يحيل الى السجن وهو صغير السن  ،  لانه قد اعتدى على شاب صغير كان مثليا بييع جسده للعرب . بدأ الشاب في تجنيد  صبية آخرين . بخلفيته اليمنية اراد يحيل ان يحمي الصبية . قرار المحكمة هو ان البلد  حر ولا حق ليحيل بان يتدخل . يجب ان لا ننسى ان الفلوس التي استلمها العرب لبيع اراضيهم في الثلاثينات والاربعينات قد صرفوها في مواخير اليهود الذين اتوا من الغرب .  والموساد كانت تستغل الصبية وبائعات الهوى من اليهوديات الاوربيات في التجسس على من يريدون الايقاع بهم أو استقطابهم .

يقال ان مقاتلي القسام قد احضروا معهم سجلات تحوي الكثير عن المخابرات الاسرائيلية واسماء كل العملاء ومخططات المستقبل !! اكبر سلاح استخدمه الصهاينة هو  شراء العرب وخاصة حكام العرب .

 هل تذكرون وزيرة الخارجية الاسرائيلية ووزيرة العدل المحامية فتاة المخابرات  الجميلة والشقراء التي اوقعت عن طريق الفراش بالكثير من المسؤولين العرب ؟؟ انها  ،، تسيبني ليفني ،، اسطورة اسرائيل .قيل عنها انها قد قامت باعمال غير مصدقة لصالح وطنها، كما صرحت ……انها لا تمانع من وضع راسها على نفس الوسادة مع احد اعداء وطنها . كانت على راس المفاوضات مع الفلسطينيين لفترة طويلة . كانت على راس حزب  الليكود السياسي وكادت ان تفوز برئاسة وزراء اسرائيل . عملت كخادمة في بعض الاحيان لصالح الموساد. عرفت في الموساد ،،بصائدة البلابل ،، . القصد بالبلابل  من يغردون ويفشون الاسرار  . اتهمت بالمشاركة في قتل العالم يحيي المشد  . حاول ناتنياهو استقطابهاالى جانبه والمشاركة في الحكم ليتخلص من المتدينين فهو كأغلب حكام اسرائيل لا يؤمنون بالشرع والدين اليهودي ولكنهم ككيزان السودان والطائفية يتخذون الدين كمطية للوصول الى السلطة والثروة  ليفني  رفضت التحالف رفضت التحالف مه ناتنياهة لانها لا تحترمه وتقول انه ليس برجل . ولها الحق فهى الادرى بالرجال . وصفت نانتياهو بالفاشل والضعيف ، بالرغم من انها شاركته في خصخصة الشركات ومرافق الدولة لصالح الراسمالية والتخلص من الاشتراكيين . انها الجاسوسة الشرسة التي لا تعرف الاخلاق او القانون . هل لهذه السيدة ومن كان معها اى صله بالاخلاق او الدين اليهودي . ليس من الغريب ان لا يكون عند الصهاينة  اخلاق مثالية او تورع من ارتكاب افظع الجرائم . لا بد أن الكيزان قد ساروا في خطاهم وتعلموا منهم  وان كانوا قد فاتوهم .

 ابا ايبان وهو المؤسس الحقيقي لاسرائيل لانه كان عالما ويتحدث سبعة لغات. بعد تقاعدة صار محاضرا في بعض الجامعات . مع رابين وبيرس هو الوحيد الذي له طعم فكر ومقدرة رجل الدولة، البقية خاصة الجنرالات فلا فكر اومقدرات سياسية ، على  رأسهم السفاح شارون الذي كان خلف مذبحة صبرا وشاتيلا بواسطة المسيحيين ضد الفلسطينيين في لبنان . اشتهر بانه نهم يحب الطعام يتواجد الطعام في سيارته ومكتبه دائما لم يحظ باحترام الكثير من اليهود .

  بن قوريون كان يستمع لنصائح  ابا ايبان ، ففي النهاية لم يكن بن قوريون  سوى جندي في الجيش البريطاني . الخالة  مازال والدة دانيال ملاميد اتت من شرعب في اليمن وهى في الثالثة عشر من عمرها كعادة اليمنيين  في الزواج المبكر . صارت خادمة او فراشة لبن قوريون . كانت عندما عملت معه لسنوات طويلة تقرعه في بعض الاحيان لانه لم يكن انسانا منظما ولا يهتم كثيرا بالنظافة . بن قورن  لم يكن في علم ابا ايبان او مقدرته . كان بولنديا بسيطا وجنديا في الجيش البريطاني .

في كتابه قال ايبا ايبان  بوضوح انه  لا يؤمن  بالمثالية والاخلاق  في العلاقات الدولية . والداه مهاجران من  لاتفيا شرق بحر البلطيق  الى كيب تاون في جنوب افريقيا . هو من بنى وخطط لاسرائيل يفتخر بانه يفتقد الى المثالية والاخلاق !!! ماذا تتوقعون اليوم ايها الحكام العرب من ناتنياهو ؟؟؟

   تقول السيدة الدنماركية التي عملت في البيت الابيض لاربعين سنة في كتابهاوذكريتنها عن البيت الابيض ….. أن مانديلا ترك اثرا جيدا وفاز باحترام وحب  من عملوا في البيت الابيض بطريقة فريدة . عندما تآخر كلينتون لمدم خمسة دقائق ترك مانديلا غرف الاجتماع . اضطر الرئيس الامريكي كلينتون من الاعتذار   .

 تقول نفس السيدة انه لم يكن يرتاحون لناتنياهو كان مغرورا ويتصرف وكأنه يمتلك البيت الابيض . ذكرت انه كان يحضرمعه ملابسه المتسخة الى البيت الابيض حتى يتم تنظيفها وكيها بواسطة خدم البيت الابيض . قالت السيدة الدنماركية ان بعض الغراض كانت تختفي من غرفة ناتنياهو وزوجته . من الممكن ان احدهم مصاب بما يعرف ب ،، كلبتومينياك ،،. هذا مرض نفسي لا يقدر صاحبه من مقاومة السرقة . الملك فاروق المصري كان مصاب بهذا المرض وكان يسرق حتى من اصدقاءه . عندما طرد من مصر وجدوا الكثير من الاغراض في القصر تخص الكثيرين احدها خنجر   ،جمبية ،، او خنجر الامام البدر عندما كان في زيارة القاهرة كلولي للعهد  قبل موت والده .

هذه الاشياء الصغيرة تعكس نفسية وشخصية الانسان . ناتنياهو انسان يعاني من  عقد نفسية وشعور بالعجز كما قالت الجاسوسة ،، ليفني ،، التي صارت زعيمة حزب الليكود . اظن انه يغطي على عقده  بمحاولة اظهار نفسه بمظهر الاسد . الظروف هى التي  خلقت ناتياهو فهو في الحقيقة نكرة . وفاة شقيقه يوناتان  في مطار عنتبي في يوغندة وصار بطلا لانقاذه الرهائن اليهود من محاربي الجيش الاحمر وبادر ماينهوف الالمان  المتعاطفين مع الفلسطينيين  . ناتنياهو ركب الموجة واستغل اسم شقيقه . انه شخص خاوي الوفاض . محاولته الاخيرة لفرض قوانين جديدة تجعل منه امبراطورا ادت الى شق الصف  و التظاهرات في اسرائيل . الروس اليوم يمثلون قوة لا يستهان بها في اسرائيل . الكثير منهم اتوا من السجون وبعضهم من مصحات العلاج النفسي . هذا ما مارسه كاستروا عندما طالب الامريكان باعطاء الكوبيين الحق في السفر . ضحك الامريكان على انفسهم وقالوا ان كاستروا قد ،، سلح ،، عليهم .

 في الخمسينات طلب الالمان والسويدون من يوغوسلافيا تزويهدم بعمال اتاهم العمال من خريجي الاصلاحيات السجون والمستشفيات للمرضى النفسانيين . ارتبط القروزيون عند الاسرائيلين بالتهريب والجريمة  المنظمة . بعد انهيار الاتحاد السوفيتي تدفق الروس الى كل العالم . علق احد الصحفيين الامريكان …. الروس اعطوا اسما جيدا للمافيا الايطالية . المافيا الروسية تسرح وتمرح اليوم في اسرائيل .. السبب هو انهم اوربيون بيض البشرة . لاقل جريمة يجد اليمني او المغربي نفسه تحت قبضة البوليس  ثم السجن .

 افيقدور ليبرمان عمل كطبلطجي في ملهى ليلي في مولدوفيا الاتحاد السوفيتي السابق له خلفية اجرامية . حضر الى اسرائيل انضم الى اليمين المتطرف. صار يطالب بطرد كل انسان لا يعترف بأن اسرائيل دولة يهودية صهيونية.!!!! تصور .  احتضنه ناتنباهو وصار وزيرا لخارجية اسرائيل . من المعروف ان الاغلبية الساحقة من من اتوا من الاتحاد السوفيتي ليسوا بيهود اخذوا اسماء الموتى من شاهد القبور زوروا الاوراق واليوم يطالبون بطرد العرب  …. دنيا

 اذكر ان اخي دانيال  والكثير من  اليهود  الشرقيين كانوا  لا يحترمون شامير ويصفونه بالكلب الازعركلما جاء ذكره  بسبب قصر قامته . بريطانيا قد وضعت  صورته كمجرم ارهابي هارب من العدالة . شامير كان من اسوأ الصهاينة مثل  مناحم بيقن الاثنان كانا على رأس المنظمات الصهيونية الارهابية  الهاقانا والارقون . والاثنان صارا رؤساء وزراء اسرائيل !! شامير هو من قتل الجنود والظباط البريطانيين  بمتفجرات  في فندق الملك داؤود . لم يبالي عندما حذروه بأن من يعملون في الفندق من اليهود . تمت التضحية باليهود بكل بساطة كعادة الصهاينة. تلك المذبحة جعلت البريطانيين يبادرون بالرحيل .

بريطانيا هى المسؤول الاول عن اضاعة حق العرب . حتى الاتحاد السوفيتي شارك في خلق اسرائيل . كان عند اليهود جمهورية صغيرة في الاتحاد السوفيتي وروسيا اسمها  ،، بروبيجستان ،، ويتكلمون لغة اليدش  لا تزال موجودة وتتمتع بالحكم الزاتي وتعج باليهود.اسرائيل لا تريد يعلم  العالم ان عندهم جمهورية خاصة بهم في روسيا . اراد الروس التخلص من اليهود ومشاكلهم شجعوهم للهجرة  الى فلسطين  اعتقد اليهود أن الروس اليهود سيبنون الاشتراكية في الشرق الاوسط . بدأت الاشتراكية في نظام ،، الكيبوتس ،، وهذه منظمات اشتراكية يعمل الجميع بدون اجر يمتلكون كل شيئ سويا . من ،، الكيبوتسنيك ،، او سكان الكيبوتس وزير الدفاع موشي دايان . الصهاينة تحت الضغط الامريكي ووصول ناتنياهو الى السلطة تمت محاربة الكيبوتس عن طريق فرض ضرائب لاول مرة على انتاجهم  الزراعي والصناعي . .،،،،،،،هذا العالم مكان غريب  صاروا  يصفون العرب بالارهابيين !!دنيا ….

   كيزان السودان كذلك يفرضون ضرائبا ورسوما على كل شي حتى  عيادة المريض وداع المسافر ودفن الحبيب .  

   الاخ اودي المصارع ويبدوا في صورة مشتركة يميزه جسمه الضخم وابتسامته الدائمة  ، افتتح ناديا للمصارعة بعد أن استآجر جزءا من مدرسة . لم يرض هذا بعض اليهود !!!  ارادوا حرمانه. اتى احد الحاخامات وافتى ان المصارعة والتصاق اجساد الرجال ببعضها هو نوع من ممارسة الشذود الجنسي !! كنت اتحدث معه عندما كان في استراليا  في زيارة ابنته في الصيف الماضي . كان الامر يحز في نفسه كثيرا . هذا العالم مكان غريب جدا !!

رزق الاخ الجنتلمان قابي بابنة في السبعينات ، اطلق عليها اسم  والدته ،،  مازال ،، . اراد أن يلحقها بمدرسة رعناعة الخاصة بعيدا عن تل ابيب  . اعتذروا له لعدم وجود اماكن شاغرة !! ذهبت زوجته ييتا الدنماركية  الجميلة الشقراء الى المدرسة وقبلوا مازال بدون تردد .

ذهبت مع قابي لزيارة  مازال في بداية التسعينات احسسنا ببعض البرود من المدرسات والادارة ، الا ان الفراشات اليمنيات رحبن بنا عن شعور صادق وكن فخورات ان ابنة يمني تدرس في تلك  المدرسة الخاصة . الصهيوني  يفرق اليهودي …… هذا العالم مكان غريب جدا !!

 دانيال الذي ولد في اسرائيل حارب في ثلاثة حروبات كجندي اسرائيلي  كان يقف في الصف في المطار عندما تعداه رجل نرويجي بسبب شكل داني اليمني وربما حسبه عربيا . عندما اراد داني أن يرجع النرويجي الى الخلف قام النرويجي بالاعتداء عليه بالضرب قفز يحيل شقيق داني وضرب النرويجي برأسه  وطرحه . انتهى الامر عند البوليس . قام القاضي  بتوبيخ دانيال ويحيل لان الرجل ،، نرويجي ،، . قال دانيال غاضبا بسبب عنصرية القاضي …. وانا سويدي . قال القاضي باستخفاف …. انت يمني وستظل يمنيا . وكأن  ،،اليمني ،، سبة او لعنة . ويتكلمون عن اسرائيل الديمقراطية وبلد الحرية . انتهى يحيل في السجن لانه صاحب سوابق .  الكثير من  اليمنيين والمغاربة اليهود لا يجدون الاحترام الكافي او المعاملة العادلة من البوليس او القضاء  .  يحيل يعتبر فتوة تيكفا والذي يحمي الحى ويدافع ان اهله ، عندما يغمض البوليس عينيه ، يقضي اليوم  حكما جائرا لمدة 15 عشرسنة . التهمة الموجهة له هى ممارسة الجنس مع ابنة زوجته الروسية بجانب الاخت الطيبة حداثا من اصل   ايراني وله منها ثلاثة من الفتيات .  بما ان تعدد الزوجات قد صار جريمة في حكومة الصهاينة  . ولا يزال المتدينين يمارسونه وقد ينتهى بهم الامر الى السجن . وهذا يتعارض مع شرع الله . يعمد الناس الى ما يعتبرن وعا من الزواج العرفي الخ . الفتاة لم تحب يحيل ولم تكن راضية من ارتباط امها بيحيل .الكثير من اليهود الشرقيين قد تزوجوا بروسيات اكرانيات وهنالك وكالات كثيرة للزواج منهن ابلغت الفتاة مدرستها الشرطة ان الابنة قد اخبرتها بأن يحيل قد مارس معها الجنس بدون رغبتها . شهدت والدة الفتاة ان ابنتها تكذب . منعت الابنة من التعرض الى الاستجواب في المحكمة لانها لم تبلغ السن القانونية .اخذ القاضي بما قالته المدرسة . وجدوها فرصة للتخلص من يحيل الذي  قد لا يخرج حيا من السجن !!!! الصهاينة لعنة يعاني منها الجميع من عرب سفرديم او  يهود شرقيين . ولهذا صار للروس  قوة في اسرائيل بسبب لون بشرتهم . انها العنصرية التي اوصلت  افيقدور ليبرمان مجهول الاصل الى السلطة .

 يحيل الذي يقضي 15 سنة في السجن الاسرائيلي

https://i.imgur.com/oWwRklo.jpg

  الخالة مازال مع اصغر الابناء وشوقي بدري على يمينها .

https://i.imgur.com/y6GZpdm.jpg

 الخالة مازال وانا اتوسط حداثة زوجة يحيل وأودي الرجل المرح  بطل المصارعة  وليديا الدنماركية زوجة دانيال .

https://i.imgur.com/fqn0lTt.jpg

 دانيال ملاميد وشوقي بدري في تل ابيب

https://i.imgur.com/qYNqnjS.jpg

 ييتا الدنماركية والدة مازال وزوجة قابي شقيق دانيال .. داليت ابنة دانيال مع شوقي بدري

https://i.imgur.com/TJfdvJk.jpg

 نينا  والدة ابنتي نضيفة  ليديا الدنمكاركية زوجة دانيال ودانيال .

https://i.imgur.com/5KQ3P2f.jpg

 شوقي

 كركاسة

 تعاطف الافارقة واهل امريكا اللاتينية  مع القضية الفلسطينية والعربية كل الوقت . تمت ادانة اسرائيل في الجمعية العمومية حيث لا يوجد حق للفيتو. شارك الافارقة بشراسة لادانة اسرائيل . تصرفات العرب العنصرية ضد الافارقة والاستخفاف بهم ، جعلت الافارقة يحجمون  عن ادانة اسرائيل للمرة الثانية  واختفت ادانة اسرائيل كنظام عنصري  !!!!!!

 شوقي

مقالات ذات صلة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x