البيانات

بيان تهنئة من المنسقية العامة لمعسكرات النازحين واللاجئين

تهنئ المنسقية العامة لمعسكرات النازحين واللاجئين جميع المسلمين في العالم ولا سيما الشعب السوداني وخاصة النازحين واللاجئين الذين فتك بهم الجوع والعطش والمرض وقسوة الظروف الإنسانية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات.

نأمل أن يتقبل الرب شهداء كرينك والجنينة وجبل مون وجميع شهداء الشعب السوداني ، وأن يسكنهم جنات الفردوس الأعلى.

تؤكد المنسقية العامة الآتي:

إن ما حدث في كرينك يومي 22 و 24 أبريل 2022م هو فاصل من مسلسل الإبادة الجماعية والتطهير العرقي والجرائم ضد الإنسانية وجرائم الحرب المستمرة في دارفور ،والهدف النهائي من هذه الجرائم هو الاستيلاء علي أراضي النازحين واللاجئين والضحايا، وتتحمل السلطة الإنقلابية المسؤلية الكاملة عن ما حدث يحدث.
إن تباطوء وتواطوء الأجهزة الأمنية السودانية عن حماية المدنيين يعتبر مشاركة في الجرائم وعجز عن حماية المواطنين السودانيين في دارفور، وهذا يستدعي تشكيل قوات دولية تحت الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة لفرض الأمن على الأرض وحماية المدنيين العزل، وأن ما يقال عن تشكيل قوات مشتركة من الحكومات وحركات سلام جوبا ،كلمة حق أريد بها باطل.

نسأل الله سبحانه وتعالي أن يستجيب لدعوات المظلومين والكادحين في المعسكرات ، وأن يتم إسقاط الانقلابيين وتشيعهم إلى مزبلة التاريخ، ومن ثم تشكيل حكومة مدينة من شخصيات مستقلة مشهود لهم بمقاومة النظام البائد ولجنته الأمنية، لتضع حداً لهذه الجرائم المروعة التي ترتكب يومياً في دارفور خاصة السودان عامة.

آدم رجال
الناطق الرسمي بإسم المنسقية العامة للنازحين واللاجئين

2 مايو 2022م

مقالات ذات صلة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x